مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال
مويسم تصفيات إيفورا !
الشحن مجاني للطلبات التى تزيد قيمتها عن ٢٥٠ ريال

حقائب اليد

أسرار اختيار حقائب اليد، محافظ جلدية، حقائب البحر تكمل جمال طلتك

بواسطة Neama Aly 14 Dec 2022

يحتار الكثير من النساء عند اختيار شنطة أو محفظة مثالية تناسب المناسبة التي يذهبن إليها؛ حيث تعتبر الحقيبة قطعة هامة لمزيد من الأناقة والإطلالة المميزة، فإن حسن اختيار حقائب اليد وحقائب البحر أو حتي محافظ جلدية نسائية أمر في غاية الأهمية بالنسبة لكل سيدة لتزيد من جمال الإطلالة في جميع الأوقات، وهذا المقال سيكون بمثابة دليل يضم أهم النصائح في هذا الصدد.

 

أولًا: كيفية اختيار حقائب اليد المميزة؟

إن حقائب اليد شيء ضروري وهام بالنسبة لجميع النساء، فهذا النوع من الحقائب هو أكثر نوع مستخدم في المناسبات المختلفة، فعلى سبيل المثال يمكنك استخدام حقيبة اليد في العمل، والدراسة، والتسوق، وغيرها من الطلعات والمشاوير اليومية؛ ومن هنا يأتي السؤال الهام جدًا في هذا السياق هل يجب أن تتناسب حقائب اليد مع ما ترتديه من ملابس؟

إن الإجابة على هذا السؤال تعتمد على نمط حياة كل سيدة، فيجب أن تختاري حقائب اليد وفق أسلوب حياتك كي تتناسب مع شخصيتك وملابسك ليس من خلال تطابق وتناسق الألوان فقط، ولكن مع الاستخدام اليومي لحقيبة اليد الخاصة بكِ.

 

7 نصائح لاختيار حقائب اليد المناسبة لكِ

تحتار معظم النساء في اختيار حقائب اليد المناسبة لنمط حياتها، ولذلك فهذه 7 نصائح تساعدك في تحديد الاختيار الأنسب لكِ، كي تحصلين على أفضل إطلالة وأقصي استخدام للحقيبة، فهيا بنا نتعرف على هذه النصائح سويًا.

 

1.    نمط وألوان الملابس

إن تنسيق نمط الملابس والألوان مع حقيبة اليد أمرًا في غاية الأهمية، فعلى سبيل المثال، لا يليق اختيار حقيبة مزخرفة أو منقوشة مع ملابس منقوشة أو مزخرفة أيضًا، ولكن إن كانت الملابس منقوشة قومي باختيار حقيبة يد سادة لا يوجد بها نقوش والعكس صحيح.

إن كانت الملابس سادة لا تحتوي على أي نقوش اختاري شنط يد نسائية ماركة تروق لك وفق الألوان الموجودة في الملابس ولا يوجد مانع من اختيارها منقوشة هذه المرة.

 

2.    نوعية الملابس

في البداية حددى هل هذا الزي رسمي أم شبة رسمي أم كاجول؟ وذلك لأن اختيار شنط يد كبيرة يتناسب أكثر مع الملابس الكاجول أو الملابس شبه الرسمية، وعلى النقيض، فالملابس الرسمية تتطلب اختيارك حقائب يد صغيرة لتكمل فخامة طلتك.

 

 

3.    أين ستذهبين؟

يُحدد المكان أو المناسبة نوع وشكل حقيبة اليد التي سترتديها فعلى سبيل المثال تختلف الحقيبة وشكلها إن كنتي ستذهبين إلى العمل عن الحقيبة التي سترتديها وأنتِ ذاهبة إلى التسوق… أليس كذلك؟

ومن هنا فإن حقائب اليد الصلبة تتناسب مع أماكن وملابس العمل بشكل كبير، أما الملابس الرقيقة الناعمة البعيدة عن ملابس العمل تتناسب معها الحقائب الرقيقة الناعمة.

 

4.    حجم وطول الجسم

لا تنتبه معظم السيدات إلى ضرورة مراعاة حجم وطول جسمها أثناء اختيار حقيبة اليد المناسبة، وذلك لأن حقيبة اليد يجب أن تنتهي عند محيط الخصر عند ارتدائها، ولتفادي هذه النقطة يمكنك اختيار حقائب يد متوسطة الحجم.

ولا تغفلي عن شكل جسمك لتظهري بأفضل شكل دون أن تتعارض شكل الحقيبة مع المظهر العام لجسمك، فإن كنتِ طويلة ونحيفة جدًا اختاري الحقيبة المستديرة، وإن كنتِ قصيرة فاختيار حقائب يد مستطيلة يناسبك أكثر.

 

5.    قوة ومتانة الحقيبة

لا تُجدي الحقيبة نفعًا إن كانت أنيقة ولم تكن متينة تدوم معك فترة طويلة، لذلك تأكدي من قوة ومتانة الحقيبة، ونوعية المواد المصنعة منها للتعرف على مدى قوتها والمدة التي تدوم فيها معك.

 

6.    الألوان المناسبة

إن اختيار لون الحقيبة أمر مُحير للكثيرين، وذلك لأن بعض النساء تُحب الألوان الجريئة لكن قبل الشراء هل يتناسب هذا اللون مع معظم ملابسك والمناسبات الخاصة بكِ؟

لذلك اختاري الألوان الآمنة أو المحايدة التي تليق مع معظم الملابس والمناسبات في نفس الوقت، فعلى سبيل المثال الحقيبة السوداء يمكنك الذهاب بها إلى حفل زفاف، وموعد عشاء… إلخ وقيسي على ذلك معظم الألوان الساده في حقائب اليد.

 

7.    مقدار التخزين

حجم الحقيبة ومقدار التخزين وقدرتها على حمل الأشياء أمر لا يجب تفويته عند شراء أي حقيبة يد، فإن كنتِ تبحثين عن حقيبة للذهاب بها إلى العمل فيجب أن تكون كبيرة لتحمل الكثير من الأغراض الهامة، وإن كانت مخصصة للخروج في المساء فهي بالطبع صغيرة ولا تصلح للذهاب بها إلى العمل.

 

أبرز 10 أنواع حقائب يد نسائية لموضة هذا العام

إن حقيبة اليد هي رفيقة المرأة الدائمة ولا تقتصر على كونها قطعة مكملة لإطلالتك، لذلك جمعنا لك قائمة تضم أفضل 10 أنواع حقائب يد نسائية لموضة هذا العام، فهيا بنا نتعرف عليهم معًا.

 

1.    حقائب المجلدات أو الـ Filing Folder

حقائب المجلدات من حقائب اليد الأنيقة الكلاسيكية التي تُضفي لمسة رسمة على إطلالة العمل في الصباح، لا تحمل الكثير من الأغراض لكنها مميزة وأنيقة.

 

2.    حقائب يد صغيرة أو الـ Micro Bag

لفتت الأنظار هذه الحقائب في العديد من عروض الأزياء العالمية حيث تمنحك إطلالة أنيقة وعصرية، وهي ليست كبيرة لتحمل الكثير من الأغراض، فتكفي لحمل الأغراض الأساسية مثل الأموال والهاتف… وغيرها من الأغراض الصغيرة.

 

3.    الحقائب الدائرية أو الـ Circular Bags

ظهرت الحقائب الدائرية لتمنح المرأة إطلالة مفعمة بالحيوية خلال النهار، كما أنها تتناسب مع فصل الصيف ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة فوق الكتف أو على الخصر أو في اليد بالطريقة العادية.

 

4.    حقائب القش أو Straw Bags

تظهر هذه الحقائب بأحجام مختلفة في فصل الربيع والصيف، فهي تُعتبر حقائب يد وحقائب بحر في الوقت نفسه إن كانت بحجم كبير، ويمكن استخدامها بأكثر من طريقة كي تتألقي بطلتك.

 

5.    حقائب في سلاسل أو Hold The Phone

ظهرت هذه الحقائب في نهاية العام الماضي لتكون قطعة مكملة لإطلالة مسائية مميزة، حيث يندمج الجلد مع بعض الاكسسوارات المعدنية في اليد الخاصة بالحقيبة فتعطي مزيدًا من الأناقة والرقي والجمال.

 

6.    حقيبة السوق أو يطلق عليها Market totes

تتناسب هذه النوعية من الحقائب مع إطلالتك العصرية الكاجول، وذلك لأنها تتكون من خامات مريحة في الاستخدام مثل القماش والحبال في ألوان زاهية تعكس موضة العصر، وما يميزها أنها كبيرة الحجم وتحمل الكثير من الأغراض، فإن كان لديك يومًا طويلًا في الجامعة فإن حقيبة اليد هذه خيارًا مميزًا لكِ.

 

7.    حقائب قنينة المياه أو الـ Bottle holders bag

من الحقائب التي ظهرت وأخذت مجري في صيحات الموضة هذا العام هي حقائب قنينة المياه فبدلًا من الظهور بمظهر غير جذاب بقنينة مياه بلاستيكية، اقتني واحدة من هذه الحقائب لتحتفظي بحيويتك وأناقتك على الدوام خاصة في العمل والجامعة ومراكز اللياقة البدنية.

 

8.    حقائب الريش أو الـ Feather Bags

ظهرت حقائب الريش في أواخر صيف 2021 بألوان ريش النعام الأساسية تتناسب مع جميع ألوان فساتين السهرة، وتتوج هذه الحقيبة صاحبتها بتاج من الأناقة والرقي والتميز لا مثيل لهم لتخطف أنظار الجميع.

 

9.    حقائب الخصر أو Waist Bags

حقائب الخصر هي نوع من الحقائب ثنائية الاستخدام، حيث يمكن استخدامها في الصباح على الملابس العملية العصرية، ويمكن استخدامها في المساء على ملابس السهرة، وذلك بسبب تصميماتها المتنوعة التي تتناسب مع كثير من الأذواق.

 

10.حقائب كبيرة الحجم أو ال Colossal Carryalls

ظهرت الحقائب الكبيرة الحجم في موضة حقائب اليد هذا العام للسيدة العملية التي تذهب للعمل يوميًا بأناقة ورقي بصحبة جميع أغراضها اللازمة للعمل أو الدراسة، ويوجد تصميمات من هذه الحقيبة من الجلد والقماش في ألوان عصرية رائعة.

 

كانت هذه أفضل صيحات الموضة في عالم حقائب اليد النسائية، يُمكنك اختيار ما يُناسبك منها واستخدامه بالطريقة المريحة لكِ على الدوام وذلك لأن معظمها يتناسب مع أكثر من إطلالة، وفي أكثر من مناسبة صباحية ومسائية، وحتى إن كنتِ تحتاجين إلى حقيبة عملية فحتمًا ستجدين ما يُلبي احتياجاتك ورغباتك.

بعد هذه النصائح يظل هناك خطوة واحدة هي عمل البحث الشامل الخاص بكِ قبل شراء أي حقيبة من حقائب اليد الموجودة في السوق، وذلك وفق النصائح السابقة لتتميزي في مُحيطك بإطلالة راقية تتناسب مع المكان والزمان والملابس التي ترتديها، ولمساعدتك  بشكل أكبر؛ نوفر لك قائمة حقائب يد نسائية مميزة لتختاري منها ما يُناسبك.

 

 

ثانيًا: كيفية اختيار حقائب بحر مميزة؟

يأتي فصل الصيف وتبدأ التجهيزات للذهاب إلى الشاطئ للاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة، ولكن تحتار النساء في اختيار حقيبة البحر المناسبة بسبب اختلاف الموديلات والخامات ومتطلبات كل سيدة، لذلك سنوفر عليكِ هذه الحيرة ونتحدث في السطور القادمة عن كيفية اختيار  حقائب بحر مناسبة لكِ… فهل أنتِ جاهزة لنبدء؟

 

ما هي مواصفات حقائب البحر؟

تحتوي حقائب البحر بجميع أنواعها على بعض المواصفات الأساسية وهي:

  • أن تكون خفيفة الوزن.
  • مصنوعة من خامات لا تتأثر بالرمال أو مياه البحر.
  • أن تكون كبيرة الحجم.

 

ما هي أنواع حقائب البحر المناسبة لكِ؟

يوجد العديد من أنواع حقائب البحر في الأسواق لكن ما هي الأنواع الأفضل على الإطلاق؟ هذا ما سنذكره لكِ على النحو التالي:

 

1.    حقيبة بحر خوص

تُعتبر واحدة من أفضل حقائب البحر على طول السنين، وتتناسب مع أحدث صيحات الموضة، وتوفر أحجام ومقاسات متنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات والعديد من الأذواق.

 

2.    حقيبة البحر القماش

يوفر السوق حقائب بحر مصنوعة من القماش، ولكن هناك نوع من القماش لا يتأثر بالماء وهذا ما ننصحك به، ونوع آخر يتأثر بالماء ولا يجف سريعًا وتلتصق به الرمال فلا تشتري هذا النوع من حقائب البحر.

 

3.    حقيبة البحر البلاستيك

تُعد من أحدث صيحات الموضة هذا العام وتتوفر بألوان جريئة مثل الألوان الفسفورية، بالإضافة إلى الموديلات المصنوعة من البلاستيك الشفاف.

وهذه الأنواع الثلاثة هي أشهر وأفضل أنواع حقائب البحر التي تدوم معكِ لسنوات من دون أن تتأثر بأي عوامل، كل ما عليك هو التدقيق عند اختيار هذا النوع من الحقائب، ومعرفة نوعية المواد المصنوعة منها لمعرفة حجم تحملها أثناء وضع الأغراض بها واستخدامها لفترات طويلة، بالإضافة إلى ذلك لقد وفرنا لكِ مجموعة متنوعة من حقائب البحر اطلعي عليها.

 

ثالثًا: كيفية اختيار محافظ جلدية مميزة؟

إن المحافظ الجلدية هي نوع من أنواع الحقائب الصغيرة لحفظ النقود والأغراض صغيرة الحجم، ولذلك فإن اختيارها بعناية أمرًا في غاية الأهمية لأنها قطعة تزيد من أناقتك وجمال إطلالتك على الدوام، لذا فهناك بعض النصائح التي يجب عليك إتباعها عند القدوم على شراء واختيار محافظ جلدية نسائية في أي وقت.

 

6 نصائح لشراء محافظ جلدية نسائية مميزة

تحتار الكثير من النساء عندما تقرر شراء محفظة جلدية تتناسب مع احتياجاتها واغراضها، ولكن لا حيرة بعد اليوم بعد اتباعك للنصائح التالية:

 

1.    حجم المحفظة

يجب عليك اختيار محفظة جلدية تتناسب مع أحجام اغلب الحقائب الخاصة بكِ، فعلى سبيل المثال إن كنتِ تمتلكين حقائب صغيرة الحجم فيجب عليكِ شراء محافظ صغيرة الحجم أو قابلة للطي، والعكس إن كنتِ تمتلكين حقائب كبيرة أو متوسطة الحجم فعليكِ شراء محفظة كبيرة، ويُفضل خبراء الموضة دائمًا شراء محفظتين بأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع حقائبك.

 

2.    جيوب المحفظة

احرصي على اختيار محافظ بطاقات تحتوي على جيوب متعددة بشكل منظم لحفظ بطاقات الائتمان والكروت البنكية والنقود بطريقة آمنة ومنظمة خاصة ان كانت محافظ بسحاب قوي محكم لحفظ المتعلقات بطريقة أكثر أمانا.

 

3.    لون البطانة

يُفضل اختيار محفظتك بلون بطانة فاتح ليسهل عليك الحصول على ما تبحثين عنه من بطاقات أو نقود بسرعة دون التعرقل أثناء البحث بسبب لون البطانة الغامق.

 

4.    الخامة والمواد المستخدمة في التصنيع

أهم خطوة عند اختيار محافظ نسائية هي معرفة المواد المستخدمة في التصنيع لضمان جودة المحفظة، وفي السوق يوجد أربعة مواد تُسخدم دائمًا في تصنيع المحافظ النسائية وهذه المواد هي:

 

  • الجلد الطبيعي: إن الجلد الطبيعي من أفضل الأنواع التي تُصنع منها محافظ ماركات مميزة وذلك لأنه يجعلها عملية في الإستخدام مريحة لا تحتاج إلى عناية خاصة، ولكن إن كنتِ تتسوقين لشراء محافظ جلدية عليك الحذر من نوع الجلد وأن يكون أصلى غير مقلد، وأن تنتبهي على التصميم والخياطة وأنها متينة، وإن كان تسوقك عبر الإنترنت انظري إلى تقييمات العملاء أولًا قبل الشراء.

 

  • الجلود الاصطناعية: تتميز محافظ الجلود الصناعية بأنها أرخص من تلك المصنوعة من الجلد الطبيعي، ولكنها سرعان ما تتلف سريعًا وتتأثر بالحرارة ولا تتحمل الاستخدام اليومي المتكرر.

 

  • الجلود الإيكولوجية: وهو نوع من الجلود الصناعية التكافلية بطريقة تُشبة الجلد الطبيعي ولكنه يدوم لفترة طويلة تصل إلى ثلاث سنوات من دون أن يتأثر بالانحناءات والحرارة، ويتميز بسعره المناسب وملمسه الناعم الرقيق.

 

  • القماش: يوفر القماش صناعة محافظ نسائية راقية بسعر تنافسي ولكن إن كانت مصنوعة يدويًا من نوعية قماش عالية الجودة مقاوم للماء، أما غير ذلك من المحافظ القماش المصنوعة بنوع رديء لا يدوم ويتأثر بكل شيء ولا يحافظ على المقتنيات في الداخل ويُعرضها للتلف.

 

5.    تصميم المحفظة

إن كل سيدة تذهب لشراء محفظة بشكل وتصميم يتناسب مع ذوقها وأسلوبها، ولكن يجب في جميع الأحوال أن تكون مريحة في الاستخدام وان تصميمها يُساعد في الحفاظ على جميع مقتنياتك الهامة أينما كنتِ، حيث تتعدد التصاميم بين محافظ بسحاب، وأخرى مرنة قابلة للطي، وأخرى بغطاء وقفل مغناطيسي… إلخ فكل ما عليك هو اختيار التصميم المناسب لاحتياجاتك لتحقيق الاستفادة القصوى من الحفظة.

 

6.    الاكسسوارات والزينة

تأكدي من أن الاكسسوارات والزينة الموجودة على المحفظة من أجود الأنواع والخامات حتى لا تبهت ولا تنكسر فيضيع مظهر المحفظة وخاصة تلك المرصعة بالأحجار والكريستال المخصصة للسهرات الليلة.

نعلم جميعًا مدى أهمية اقتناء محافظ جلدية نسائية باحجام مختلفة تتناسب مع الملابس والحقائب والمناسبات والخروجات التي نذهب إليها، لذلك يمكنكِ التسوق وشراء أفضل المحافظ النسائية من هنا.

 

وختامًا نكون قد تحدثنا معكِ سيدتي عن أهم النصائح التي تسهل عليكِ عملية اختيار حقائب اليد، وحقائب البحر، ومحافظ جلدية نسائية أنيقة تتناسب مع إطلالتك في أي مكان وأي مناسبة صباحية أو حتى مسائية، لأن إطلالتك المميزة تُسعدنا.

930 x 520px

SPRING SUMMER LOOKBOOK

Sample Block Quote

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis.

Sample Paragraph Text

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis nec danos dui. Cras suscipit quam et turpis eleifend vitae malesuada magna congue. Damus id ullamcorper neque. Sed vitae mi a mi pretium aliquet ac sed elitos. Pellentesque nulla eros accumsan quis justo at tincidunt lobortis deli denimes, suspendisse vestibulum lectus in lectus volutpate.

نشكرك على التسجيل

تم تسجيل البريد الإلكتروني مسبقا

قم بالأختيار

ما قمت بمشاهدته مؤخرا

تعديل
this is just a warning
سلة مشترياتي
0 منتج
0%
final_logo1_d0432c06-33d6-4916-9546-28e9512f60c3